غدا.. أمسية أدبية بمركز كرمة بن هانئ الثقافى

الأحد، 13 نوفمبر 2011 07:49 ص
غدا.. أمسية أدبية بمركز كرمة بن هانئ الثقافى مركز كرمة بن هانئ الثقافى

كتبت وائل فتحى
يقيم مركز كرمة ابن هانئ الثقافى، غد الاثنين أمسية لمجموعة من الشعراء والأدباء الشباب ضمن فعاليات "ملتقى الكرمة".

يبدأ اللقاء بفقرة يلقى فيها الشاعران" خليل عز الدين" و"محمد شحاته" مجموعة من قصائدهم ، كما يقوم القاص"وليد خطاب" بقراءة أعماله من القصة القصيرة،

وينفرد المطرب والملحن"ياسر المغربى" عضو فريق"الطبعة الشعبية" بنصف ساعة من العزف والغناء، حيث تدير اللقاء الشاعرة "عبير زكي" ويشارك فى الأمسية عدد من الأدباء الشبان شعراء وقصاصين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة