"صقر": عرب سكرين لم تقبل اعتذارى عن "كيد النسا"

الأحد، 13 نوفمبر 2011 08:44 ص
"صقر": عرب سكرين لم تقبل اعتذارى عن "كيد النسا" المخرج أحمد صقر

كتب العباس السكرى
أكد المخرج أحمد صقر لـ"اليوم السابع"، أن شركة عرب سكرين المنتجة لمسلسل "كيد النسا" ، لم تتقبل اعتذاره عن إخراج الجزء الثانى من المسلسل.

وأشار صقر، أنه إلى الآن لم يستقر على إخراج الجزء الثانى، معللا ذلك بأنه لا يفضل إخراج مسلسلات مكونة من عدة أجزاء.

من جهة أخرى أوضح صقر، أن الشركة المنتجة لمسلسله "هز الهلال يا سيد" والذى كتبه محمد جلال عبد القوى، لم تبلغه بموعد التصوير والتحضيرات للمسلسل، أو أى تصورات جديدة حتى الآن، مؤكدا أنه أصبح لا يعلم شيء عن بدء التنفيذ الفعلى المسلسل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة