رباب حسين تستأنف "معالى الوزيرة" بعد إجازة العيد

الأحد، 13 نوفمبر 2011 11:59 ص
رباب حسين تستأنف "معالى الوزيرة" بعد إجازة العيد المخرجة رباب حسين

كتب وليد النبوى
عادت المخرجة رباب حسين لاستكمال تصوير مسلسل معالى الوزيرة بعد قضاء إجازة العيد، باستوديوهات كنج توت فى الديكور الخاص بالفنانة إلهام شاهين.

ومسلسل "قضية معالى الوزيرة" بطولة إلهام شاهين ويوسف شعبان ومصطفى فهمى وتامر هجرس وندى بسيونى ومى نور الشريف ومحمد كامل وأميرة العايدى وريم صابونى ونيرمين زعزع، من تأليف محسن الجلاد، وإخراج رباب حسين.

يذكر أن آخر أعمال المخرجة رباب حسين مسلسل "قاتل بلا أجر" بطولة حسين فهمى وفاروق الفيشاوى وإيمان وفادية عبد الغنى وعايدة عبد العزيز ومنة فضالى وهبة مجدى، ومن تأليف مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة