مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ببنها

السبت، 12 نوفمبر 2011 03:55 م
مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ببنها اللواء احمد سالم الناغى مدير امن القليوبية

القليوبية ـ حسن عفيفى وخالد حجازى
لقى عامل ومجند مصرعهما صباح اليوم أثناء قيادتهما لدراجتين بخاريتين بطريق الشموت – منية السباع مركز بنها، حيث اصطدما ببعضهما من الواجهة فلقيا مصرعهما وأصيب اثنان آخران من مستقلي الدراجتين، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ووجود متوفيين، تبين أن الحادث وقع أثناء سير الدراجة البخارية الأولى بدون لوحات قيادة "محمود أحمد محمد سالم" (23 سنة) عامل بطريق الشموت – منية السباع اصطدمت به بالمواجهة دراجة نارية (بدون لوحات معدنية) قيادة "عمرو حامد حسن حسن" (22 سنة) مجند ونتج عن الحادث مصرع قائدى الدراجتين وإصابة اثنين آخرين. تم نقل الجثتين للمستشفى والمصابين وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة