جوزيه يتابع أحوال "مصابى" الأهلى هاتفيا مع عبدالحفيظ

السبت، 12 نوفمبر 2011 04:43 م
جوزيه يتابع أحوال "مصابى" الأهلى هاتفيا مع عبدالحفيظ محمد بركات

كتب فتحى الشافعى
أجرى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى إتصالا هاتفيا أمس، الجمعةى بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق يطمئن خلاله على أحوال المصابين بالفريق وهم، محمد بركات ومحمد شوقى والسنغالى دومينيك ومحمد نجيب، ومحمد عبدالفتاح " تاحا".


وسافر جوزيه للبرتغال لبلاده لقضاء أجازة هناك لعدة أيامى بعد تأجيل الدورى لما يقرب من 40 يوما بسبب ارتباطات المنتخبين الأول والأولمبى حيث يخوض الأول مباراة ودية يوم الاثنين المقبل أمام البرازيل بالدوحة، فيما يخوض الأولمبى، تصفيات أفريقيا بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وطلب جوزيه من عبدالحفيظ تقريرا عن المصابين الذين يتطلع الخواجة البرتغالى لعودتهم للفريق بعد إستئناف الدورىى باستثناء تاحا الذى أُصيب قبل أسبوع بقطع فى الرباط الصليبى وأمامه ما لايقل عن خمسة أشهر للعودة للملاعب.

ويعانى بركات من خلع فى اليد تعرض له يوم 16 يوليو الماضى فيما يعانى شوقى من شد فى العضلة الخلفية، وأصيب نجيب ودومينيك بتمزق فى العضلة الخلفية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة