"ألتراس" الأهلى والزمالك يهددان استمرار دورى السلة

السبت، 12 نوفمبر 2011 03:53 م
"ألتراس" الأهلى والزمالك يهددان استمرار دورى السلة صورة أرشيفية

كتب رامى ناجى
أكد عبد الله شلبى، المدير التنفيذى لاتحاد السلة، أنه فى حالة اقتحام جماهير كل من الأهلى والزمالك مباراة الفريقين اليوم فى دورى السلة، والتى ستقام بدون جمهور، سيتم إلغاء المباراة على الفور.

كان كل من ألتراس أهلاوى ووايت نايتس الزمالك قد هددوا باقتحام مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى دورى السلة والتى ستقام اليوم بدون جمهور على الصالة المغطاة 2 باستاد القاهرة، بناء على طلب الأمن.

وأضاف شلبى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن العقوبات فى هذه الحالة ستحدد عقب اجتماع اتحاد السلة، برئاسة محمود أحمد، لوضع العقوبات اللازمة، مؤكدا أن كل الخيارات متاحة وعلى رأسها إلغاء دورى السلة لهذا الموسم لو تطلب الأمر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة