محمد صفاء عامر ينتهى من نصف حلقات "شفيقة ومتولى"

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 10:18 م
محمد صفاء عامر ينتهى من نصف حلقات "شفيقة ومتولى" محمد صفاء عامر

كتب عمرو صحصاح
صرح السيناريست محمد صفاء عامر لـ"اليوم السابع"، بأنه يعكف حاليا على كتابة حلقات مسلسل "شفيقة ومتولى"، موضحا أنه انتهى من كتابة نصف حلقات المسلسل.

وأشار عامر إلى أنه سينتهى من كتابة باقى الحلقات على نهاية ديسمبر المقبل، على أن يبدأ التصوير منتصف يناير، موضحا أنه تحدث مع الفنانة سمية الخشاب على تجسيد شخصية شفيقة ورحبت جدا بالدور، وتنتظر الانتهاء من كتابة السيناريو.

وعن مسلسله "الميراث الملعون" والذى خرج من الموسم الرمضانى الماضى، نظرا لعدم وجود سيولة مالية بقطاع الإنتاج وهو الجهة المنتجة للمسلسل، قال صفاء عامر إنه يبحث عن جهة إنتاجية للمسلسل بعدما سحبه من قطاع الإنتاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة