كريم عبد العزيز يبدأ "الهروب" منتصف ديسمبر

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 11:16 م
كريم عبد العزيز يبدأ "الهروب" منتصف ديسمبر كريم عبد العزيز

كتب العباس السكرى
صرح المنتج صفوت غطاس، لـ"اليوم السابع"، بأنه اتفق مع الفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسله الجديد "الهروب" على بدء تصوير المسلسل منتصف ديسمبر المقبل.

وأشار غطاس إلى أن الكاتب بلال فضل بصدد الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل، موضحا أن مخرج المسلسل محمد على يعكف حاليا على ترشيح بقية أبطال العمل كى يبدأ التحضيرات الفعلية للمسلسل الأيام المقبلة.

وأكد غطاس أن المسلسل يدور فى إطار اجتماعى حول عدد من القضايا الهامة التى طرحت على الساحة فى الفترة الأخيرة.

"الهروب" تأليف بلال فضل، إخراج محمد على، إنتاج صفوت غطاس، بطولة كريم عبد العزيز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة