العثور على جثة عجوز فى حالة تعفن بشقته فى البحيرة

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 01:56 م
العثور على جثة عجوز فى حالة تعفن بشقته فى البحيرة صورة أرشيفية

البحيرة ـ جمال سعيد
تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو حمص من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بالعقار رقم 34 مساكن حى الزهور/ دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن الرائحة تنبعث من شقة بالطابق الأرضى، "فتحت بمعرفة الجيران"، حيث وجدت جثة سابق شبل أحمد شادى (70 سنة)، بالمعاش ومقيم بذات العنوان، على سرير بغرفة النوم فى حالة تعفن رمى.

وكان المتوفى يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال شقيقه إبراهيم شبل أحمد شادى (67 سنة) بالمعاش ومقيم بدمنهور، قرر بأن المتوفى يقيم بمفرده بالشقة، ويعانى من مرض بالقلب، وتنتابه أزمات قلبية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى الوفاة.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة توقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5862/2011 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة