الجيش اليمنى يقصف مستشفى وسط "تعز"

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 03:48 م
الجيش اليمنى يقصف مستشفى وسط "تعز" تصعيد دام فى تعز اليمنية فى جمعة "لا حصانة للقتلة"

صنعاء (ا ف ب)
قصفت القوات اليمنية الموالية للرئيس على عبد الله صالح اليوم، الجمعة، مستشفى الروضة، وسط تعز، مما أسفر عن سقوط قتيل وثلاثة جرحى، لترتفع حصيلة اليوم الدامى فى تعز إلى 12 قتيلاً وعشرات الجرحى.

وذكرت مصادر محلية، أن الجيش قصف الطوابق العليا من المستشفى بثمانى قذائف، لافتة إلى أن القصف بالقذائف والأسلحة الرشاشة اشتد صباح اليوم، واستمر خلال الصلاة، واستهدف ساحة الحرية، وحى الروضة وحى زيد الموشكى المجاورين وسط تعز.

وفى وقت سابق، قتل 11 مدنياً، بينهم طفلتان وثلاث نساء، وأصيب العشرات بجروح، عندما قصفت القوات الموالية لـ"صالح" منطقة ساحة الحرية فى وسط تعز، حسبما أفاد شهود عيان ومصدر طبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة