"أيتن عامر" تبدأ تصوير"هرج ومرج" بعين شمس

الجمعة، 11 نوفمبر 2011 09:01 ص
"أيتن عامر" تبدأ تصوير"هرج ومرج" بعين شمس أيتن عامر

كتب عمرو صحصاح
بدأت مؤخرا الفنانة أيتن عامر تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد "هرج ومرج" بإحدى الشقق بحى عين شمس، ثم توقف التصوير لحين بناء ديكور جديد، على أن تستأنف تصوير مشاهدها الخميس المقبل.

ويعد هذا الفيلم هو أولى بطولات أيتن فى السينما، حيث يشاركها البطولة محمد فراج ورمزى لينر وصبرى عبد المنعم، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج نادين محمد خان.

على الجانب الآخر تنتظر أيتن عرض فيلمها الجديد "بنات العم" خلال موسم نصف العام، والتى انتهت من تصويره الشهر الماضى، وهو من بطولة الثلاثى أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، ويشاركهم البطولة إدوارد ويسرا اللوزى وأيتن عامر وصلاح عبد الله، ومن إنتاج وائل عبد الله، ومحمد حفظى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة