"تويوتا" تسحب 550 ألف سيارة بسبب عيوب صناعة

الخميس، 10 نوفمبر 2011 11:50 ص
"تويوتا" تسحب 550 ألف سيارة بسبب عيوب صناعة شركة تويوتا

كتبت ياسمين خالد
أعلنت شركة تويوتا عن سحبها 550 ألف سيارة على مستوى العالم بسبب خلل محتمل فى التوجيه، ويشمل هذا الاستدعاء طراز Avalon موديل عام 2004 و2005 وكامرى 2006 وHighlander وليكساس موديلات 2004 و2005، بالإضافة إلى موديلات RX330 وRX400 ومنهم 80% فى الولايات المتحدةوالباقى فى كندا والمكسيك.

ومن ناحية أخرى، قررت تويوتا استئناف إنتاجها فى مصانعها فى أمريكا الشمالية والتى توقفت جراء فيضانات تايلاند نظرا لنقص بعض الأجزاء.

كما قررت الشركة إضافة ورديات عمل إضافية لعمالها فى كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك بداية من يوم 14 نوفمبر المقبل، لتعويض فترة الانقطاع عن العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة