تعليق اعتصام العاملين بمطاحن "الخمس نجوم" بالسويس

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2011 01:40 ص
تعليق اعتصام العاملين بمطاحن "الخمس نجوم" بالسويس اعتصام العاملين بمطاحن الخمس نجوم بالسويس

السويس- محمد كمال ورأفت إدوار
قرر العاملون بمطاحن الخمس نجوم بالسويس تعليق اعتصامهم إلى ما بعد عيد الأضحى، وذلك بعد أن هددوا بغلق المصانع وعدم تفريغ أطنان حبوب القمح القادمة من أستراليا بميناء الأدبية بالسويس، ما دفع أحد المسئولين بالمصنع إلى الجلوس مع العمال والتفاوض معهم، وقرر صرف 3 أشهر من الأرباح المتأخرة، وطالبهم بتعليق الاعتصام حتى يعود العضو المنتدب من سفره بالخارج، وهو ما استجاب له العمال مقررين تعليق الاعتصام إلى ما بعد عيد الأضحى.

يذكر أن العاملين بمصانع مطاحن الخمس نجوم قاموا بالاعتصام المفتوح صباح أمس عن العمل، مطالبين بزيادة الرواتب وصرف بدل وردية وجميع الحوافز المتأخرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة