السكة الحديد يهزم سوهاج بهدف نظيف وديا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2011 06:12 م
السكة الحديد يهزم سوهاج بهدف نظيف وديا إبراهيم نور الدين مدير الكرة لفريق السكة الحديد

كتب هيثم عويس
حقق فريق السكة الحديد الفوز على سوهاج بهدف نظيف فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات القسم الثانى منتصف الشهر الجارى.

أحرز هدف اللقاء عبد الله بيكا لاعب الوسط المهاجم والذى يحظى باهتمام عدة اندية بالدورى الممتاز.

وأكد ابراهيم نور الدين مدير الكرة بالسكة الحديد،ان الجهاز الفنى بقيادة جمال عبدالحميد،يحرص على خوض مباريات ودية مكثفة ليعتاد اللاعبين على ضغط المباريات كل 3 أيام وبخلاف بحثه عن زيادة الانسجام والتفاهم بين لاعبى الفريق سواء القدامى أو الجدد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة