أمريكا تواصل المراقبة الجوية فى ليبيا بعد انتهاء مهمة الناتو

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2011 09:47 ص
أمريكا تواصل المراقبة الجوية فى ليبيا بعد انتهاء مهمة الناتو الطائرات الأمريكية – صورة أرشيفية

واشنطن (أ.ش.أ)
قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إنها ستواصل القيام ببعض مهام المراقبة الجوية فى الأجواء الليبية خلال الفترة المقبلة، حتى بعد انتهاء مهمة حلف شمال الأطلسى رسميًا منتصف ليل أمس "الاثنين".

وقال جون كيربى، الناطق الرسمى باسم البنتاجون ـ فى تصريحات بثها راديو "سوا"، اليوم الثلاثاء،ـ "إن ما ستقوم به واشنطن سيكون نوعا من أنواع المراقبة الجوية لبعض الوقت، ونحن نعمل مع الحلفاء فى الناتو على هذا الأمر".

وكان الأمين العام لحلف شمال الأطلسى، أندريس راسموسن، أعلن رسميا انتهاء العمليات العسكرية لحلف شمال الأطلسى "ناتو" فى ليبيا أمس، الاثنين، بعد حملة جوية استمرت نحو سبعة أشهر ساعدت على الإطاحة بالعقيد الراحل، معمر القذافى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة