نقص بنزين 80 و90 بمعظم محطات الإسماعيلية

الأحد، 09 أكتوبر 2011 01:27 ص
نقص بنزين 80 و90 بمعظم محطات الإسماعيلية أزمة البنزين مستمرة بالإسماعيلية

الإسماعيلية- جمال حراجى
شهدت معظم محطات تمويل الإسماعيلية، مساء أمس السبت، أزمة بنزين طاحنة فى معظم محطات تمويل السيارات وخاصة بنزين 80 وبنزين 90 وتكدست السيارات على المحطات فى الشيخ زايد والجلاء، بينما خلا عدد من المحطات من وجود أى كميات من البنزين بنوعية 80 و90.

وقال المهندس عبد السميع سويلم، مدير عام التموين بالإسماعيلية، إن الأزمة ليست مستمرة؛ ولكنها متقطعة بسبب تأخير السيارات التى تحمل البنزين من المصانع، وبعض المحطات تقوم ببيع البنزين فى السوق السوداء، وهناك متابعة مستمرة للمحطات بالإسماعيلية وعددها 68 محطة، بالإضافة إلى عمل محاضر للمحطات المخالفة، ومتابعة لكميات البنزين الموجود داخل المحطات، وهناك كميات من البنزين سوف تصل إلى المحطات خلال الساعات القادمة لحل الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة