ضبط مهاجرين سودانيين قبل تسللهما إلى إسرائيل

الأحد، 09 أكتوبر 2011 06:46 م
ضبط مهاجرين سودانيين قبل تسللهما إلى إسرائيل صورة أرشيفية

رفح ـ عبد الحليم سالم
ضبطت أجهزة الأمن المصرية مهاجرين سودانيين قبل التسلل إلى إسرائيل عن طريق الحدود الدولية، وتم إحالتهما إلى الجهات المعنية.
وقال مصدر أمنى اليوم، إنه تم ضبط السودانيين "محمد آدم عبد الله" (30 عاما) و"هارون أحمد محمد" (40 عاما) أثناء محاولتهما التسلل إلى إسرائيل عند إحدى العلامات الدولية بمنطقة جنوب معبرى رفح وكرم أبو سالم، حيث تم تحذيرهما ومطاردتهما حتى تم إلقاء القبض عليهما، حيث اعترفا فى التحقيقات الأولية بأنهما جاءا إلى المنطقة بهدف التسلل إلى إسرائيل للبحث عن فرص عمل، وأن بعض الأشخاص قد التقوا بهما واتفقوا معهما على تهريبهما ومساعدتهما على التسلل من إحدى النقاط الحدودية نظير مبلغ من المال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة