تكثيف أمنى على الكنائس والمنشآت الحيوية بالإسماعيلية

الأحد، 09 أكتوبر 2011 09:44 م
تكثيف أمنى على الكنائس والمنشآت الحيوية بالإسماعيلية صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
بدأت قوات الأمن تكثيف تواجدها أمام الكنائس والمنشآت الحيوية بالإسماعيلية، تحسبا لحدوث أية أعمال تخريبية أو مظاهرات أمام الكنائس على خلفية أحداث ماسبيرو والتى شهدت وقائع مؤسفة.

وبدأت قوات الأمن تنشر عددا من الكمائن بالقرب من الكنائس المهمة وسط مدينة الإسماعيلية وبالشيخ زايد، وأيضا تأمين المنشآت الهامة مثل مبنى الإرشاد والمجرى الملاحى لقناة السويس وأقسام الشرطة والمستشفيات.

وفى نفس السياق أبدى عدد من أقباط الإسماعيلية أسفهم على أحداث اليوم ورفضهم للعنف.

يذكر أن الإسماعيلية لم تشهد اليوم الأحد، أية مظاهرات أو احتجاجات للمسيحيين طوال اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة