"البورصة الكويتية" تغلق أولى تداولاتها فى المنطقة الخضراء

الأحد، 09 أكتوبر 2011 02:43 م
"البورصة الكويتية" تغلق أولى تداولاتها فى المنطقة الخضراء البورصة الكويتية

كتبت دعاء غنيم
أنهت البورصة الكويتية جلسة تداول اليوم الأحد، والتى هى أولى جلسات الأسبوع، فى المنطقة الخضراء، وربح مؤشر السوق الكويتى 26,1 نقطة، ليستقر عند مستوى 5,852.2 نقطة، مسجلاً صعود بنسبة 0.45%، كما ربح المؤشر الوزنى 0,54 نقطة، ليغلق عند مستوى 409.36 نقطة.

وبلغ إجمالى التداولات خلال اليوم، مبلغ 25,534,400 مليون جنيه من خلال التداول على 249,185 مليون سهم عن طريق 3,338 صفقة، وعن المؤشرات القطاعية، سيطر اللون الأخضر عليها جميعاً فيما عدا مؤشر قطاع "البنوك" الذى انخفض بنسبة 0,36%.

وكان من أبرز المؤشرات القطاعية ارتفاعاً، مؤشر قطاع "الصناعة" الذى ارتفع بنسبة 5,53%، ومؤشر قطاع "الخدمات" المرتفع بنسبة 2,70%، ومؤشر قطاع "العقارات" الذى ارتفع بنسبة 2,37%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة