مجدى كامل: اعتذرت عن "النار والطين" بسبب ضعف الأجر

السبت، 08 أكتوبر 2011 12:03 م
مجدى كامل: اعتذرت عن "النار والطين" بسبب ضعف الأجر الفنان مجدى كامل

كتب العباس السكرى
أكد الفنان مجدى كامل لـ"اليوم السابع" أن اعتذاره عن بطولة مسلسل "النار والطين" سببه ضعف الأجر الذى حددته شركة صوت القاهرة له مقابل قيامه ببطولة العمل.

وقال كامل أنه لا يتعامل بمنطق "السلف والدين" حتى لا يدخل فى مشاكل مع الجهات المنتجة فيما بعد.

وكانت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات رشحت الفنان مجدى كامل للقيام ببطولة مسلسل "النار والطين" للكاتب أنور عبد المغيث فى إطار خطتها الإنتاجية الجديدة.

يشار أن آخر أعمال مجدى كامل فى الدراما التليفزيونية مسلسل "وادى الملوك" مع الفنانة سمية الخشاب والمخرج حسنى صالح، وتم عرضه فى رمضان الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة