الوليدية يغلق ملف الصفقات الصيفية بالتعاقد مع 12 لاعباً

الجمعة، 07 أكتوبر 2011 12:35 ص
الوليدية يغلق ملف الصفقات الصيفية بالتعاقد مع 12 لاعباً مباراة من القسم الثانى

كتب هانى عثمان
قرر محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفنى لفريق الوليدية، غلق ملف الصفقات الصيفية التى دعم بها صفوف فريقه استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام 12 صفقة يأتى فى مقدمتها، عمرو علام لاعب حرس الحدود السابق، ووليد سليمان لاعب الإنتاج الحربى، والنيجيرى برنس ويل.

كان المدير الفنى للوليدية ضم لصفوف فريقه كلا من، أحمد آدم "تليفونات بنى سويف"، حسن قناوى"النجمة البحرينى"، على عبد الرازق وعلاء الدكرورى"عثماثون"، عماد محمد "جراند أوتيل"، محمد حسنى "أبو قرقاص"، شريف خالد "منتخب السويس"، العباس محمد "أسمنت السويس"، والنيجيرى أرونا إبراهيم مهاجم تحت السن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة