إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر

الجمعة، 07 أكتوبر 2011 06:00 م
إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بشبين القناطر اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى وخالد حجازى
أصيب اليوم الجمعة، 6 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين بشبين القناطر بسبب السرعة، تم نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث وتبين من المعاينة إلى أن الحادث وقع بين السيارة رقم 34644 ملاكى قليوبية والسيارة رقم "4127 ف .و. أ مصر" نقل بسبب السرعة الجنونية، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة