الجونة يتعادل مع الشرقية للدخان 2\2 وديا

الخميس، 06 أكتوبر 2011 10:00 م
الجونة يتعادل مع الشرقية للدخان 2\2 وديا أنور سلامة المدير الفنى للجونة

كتب رامى ناجى
تعادل فريق الجونة مع نظيره الشرقية للدخان بهدفين لكل منهما فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الخميس فى الهرم سيتى.

أحرز هدفى الجونة كلا من شريف أشرف وإسلام عبد النبى، بينما أحرز هدفى الشرقية للدخان طارق سعد و أمير زكى.

من جانبه، أثنى أنور سلامة المدير الفنى للجونة على أداء لاعبيه أثناء سير المباراة، كما اعتبر فريق الدخان من الفرق الجيدة المستوى، فى الوقت الذى دفع فيه الجهازان الفنيان بالعديد من اللاعبين للوقوف على المستوى البدنى والذهنى للاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة