يوسف: لا أعرف سبب عقوبة المسابقات وسنلعب للفوز فى أى مكان

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2011 10:16 م
 يوسف: لا أعرف سبب عقوبة المسابقات وسنلعب للفوز فى أى مكان يوسف متفائل بنهائى الكأس

كتب أحمد توفيق
أبدى إسماعيل يوسف المدرب العام لنادى الزمالك إندهاشه من عقوبة لجنة المسابقات الموقعة عليه، والتى قضت بتغريمه 5 آلاف جنيه، مؤكداً أنه لم يصدر منه أى شىء تجاه حكم اللقاء، ولكنه متقبل للعقوبة، وأن لجنة المسابقات معذورة كونها تصدر العقوبات بناءً على التقارير وطبقاً للوائح.

أضاف يوسف أن العقوبة التى وقعت على النادى بنقل مباراة خارج الملعب لن تشغل اللاعبين ولا الجهاز، لأنهم يريدون الفوز فى أى مكان دون التقيد بمكان المباراة.

تطرق يوسف للاعب البنينى رزاق أتوميوسى، مؤكداً أنه صفقة رابحة للفريق بكل المقاييس، لأنه انضم للفريق وهو جاهز فنياً وبدنيا، وأنه سيشارك فى مباراة الفريق الودية القادمة أمام الشمس والتى ستقام يوم الخميس القادم، وسيشارك فيها جميع اللاعبين، من أجل تجهيزهم للمباراة النهائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة