جنيفر هدسون تنشئ مركزا للتخسيس

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2011 07:42 م
جنيفر هدسون تنشئ مركزا للتخسيس  الممثلة والمطربة الأمريكية جنيفر هدسون
شيكاغو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نجاحها فى إنقاص وزنها أكثر من 36 كيلوجراما، أنشأت الممثلة والمطربة الأمريكية جنيفر هدسون مركزا للتخسيس فى مدينة شيكاغو الأمريكية لمساعدة النساء الراغبات فى أن يصبحن رشيقات على إنقاص وزنهن.

وكانت جنيفر هدسون (30 عاما) قد صرحت للصحفيين بأنها "فخورة بإنقاص وزنها أكثر من سعادتها بحصولها على الأوسكار"، وهى تعمل الآن على تأليف كتاب تدون فيه خبراتها السابقة فى إنقاص الوزن، ومن المقرر أن يطرح الكتاب فى الأسواق بحلول يناير 2012.

ويذكر أن النجمة الأمريكية كانت قد نقلت فى يونيو الماضى لإحدى مستشفيات نيويورك بعد معاناتها لآلام عديدة فى المعدة، وصداع متكرر وغثيان، وتبين أنها تناولت وجبة غذاء مسممة، مما أصابها بالتسمم الغذائى، بعد ظهورها فى نفس اليوم فى البرنامج اليومى "صباح الخير أمريكا".

جنيفر هدسون من مواليد 12 سبتمبر 1981، وبدأت التمثيل عام 2006 فى فيلم "فتيات الأحلام"، الذى حصلت فيه على جائزة أكاديمية لأحسن ممثلة مساعدة، وجائزة "الكون الذهبية"، والعديد من الجوائز السينمائية الأخرى، وفى مجال الغناء حصلت على جائزة "جرامى" الشهيرة عن أول ألبوم غنائى لها الذى أصدرته عام 2008 وسمته باسمها "جنيفر هدسون"، وصنف كألبوم ذهبى بعد أن بيعت منه 800 ألف نسخة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة