اليوم.. انقطاع المياه عن دمياط بسبب كسر بالخط الرئيسى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2011 12:55 ص
اليوم.. انقطاع المياه عن دمياط بسبب كسر بالخط الرئيسى صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أعلنت شركة مياه الشرب بدمياط من خلال المساجد عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة دمياط اليوم، الثلاثاء، لإعادة إحلال وتجديد خط مياه رئيسى يمر من خلال حديقة بنت الشاطئ بدمياط، بعد أن تعرض الخط لعدة كسور به الأمر الذى يحتاج إلى إعادة تغييره.

جدير بالذكر أن هذا الإعلان تم عصر أمس، الاثنين، الأمر الذى يتسبب فى إصابة العديد من المدارس والمستشفيات بالشلل؛ بسبب عدم توافر كميات مناسبة من المياه بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة