غداً.. وقفة صامتة احتجاجاً على قتل شاب الشيخ زايد

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 12:44 م
غداً.. وقفة صامتة احتجاجاً على قتل شاب الشيخ زايد قتيل الشيخ زايد

كتب أحمد مرعى
ينظم يوم غدا الثلاثاء، عدد من شباب وأبناء مدينة الشيخ زايد وقفة سليمة صامتة بالملابس السوداء أمام "هايبر وان" وفى القاهرة بطول كوبرى قصر النيل وفى الاسكندرية بطول كورنيش الإسكندرية، وذلك احتجاجاً منهم على مقتل الطالب معتز أنور 22 عاماً، على يد اثنين من ضباط الشرطة وذلك بعد خلاف على أولوية المرور.

وقال أصدقاء معتز على الجروب الذى قاموا بإنشائه باسم "كلنا معز أنور"، "لن نسمح للشرطة بمواصلة قتل الأبرياء، انتهى عهد الظلم ولن يعود لقد قتل ضابطان ابن مدينتكم بسبب خلاف على أولوية المرور، وأصابوا زميله".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة