بسبب إضراب العاملين ..

تعطل العمل بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى فى الشرقية

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 04:27 م
تعطل العمل بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى فى الشرقية عزازى على عزازى محافظ الشرقية

الشرقية ـ إيمان مهنا
تعطل اليوم العمل بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية، بسبب إضراب العاملين للمطالبة بحقوقهم، ومنها صرف حافز الإثابة 200% وعدم التجديد لمجلس الإدارة وإلغاء التعاقد مع المستشارين.

كما طالبوا بعدم الاستعانة بضباط الشرطة والقوات المسلحة والاعتماد على أبناء الشركة واعتبار السبت إجازة أسوة بجميع العاملين بالشركة القابضة والتعاقد مع مستشفيات خاصة للتأمين الصحى وصرف بدل انتقال لهم.

وأكد العمال استمرارهم فى الإضراب عن العمل لحين تحقيق مطالبهم مهددين بقطع المياه عن المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة