انسحاب موريشيوس من تصفيات مونديال 2014

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 02:01 م
انسحاب موريشيوس من تصفيات مونديال 2014 صورة ارشيفية

كتب – مروان عصام
قررت جمهورية موريشيوس الانسحاب من خوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014، دون إبداء الأسباب التى دفعتها لاتخاذ قرار الانسحاب.

ذكر الموقع الرسمى لـ "الفيفا"، أن منتخب ليبيريا تأهل إلى الدور الثانى من التصفيات، المقرر انطلاقها فى يونيو المقبل، حيث ستلعب فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات السنغال، وأوغندا، وأنجولا.

وكان من المنتظر أن يلتقى منتخب موريشيوس مع ليبيريا يومى 11 و15 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الدور الأول من التصفيات، إلا أن انسحاب موريشيوس أدى لإلغاء المباراتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة