الإنتاج يخاطب الجبلاية لاستعجال بطاقة النيجيرى سامسون

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 01:33 ص
الإنتاج يخاطب الجبلاية لاستعجال بطاقة النيجيرى سامسون فريق الانتاج الحربي

كتب رمضان حسن
طلب مسئولو نادى الإنتاج الحربى من اتحاد الكرة استعجال البطاقة الدولية للنيجيرى سامسون، مهاجم الفريق، والذى تم التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، من خلال مخاطبة الجبلاية للاتحاد الليبى لكرة القدم، حيث تم ضم سامسون من صفوف نادى الوحدة الليبى.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بقيادة كمال عتمان، بعد التأكد من مشاركة كريم عبد المنعم خلال مباراة تليفونات بنى سويف يوم الأربعاء المقبل بالدورى، بعد غيابه عن مباراتى الزمالك والمصرى الماضيتين بسبب الإصابة، حيث وضح أن غيابه أثر بالسلب على الفريق أمام الزمالك، بعدما فاز الأخير بثلاثة أهداف لهدف وحيد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة