السيطرة على حريق بمصنع للأقطان بشبرا الخيمة

الأحد، 30 أكتوبر 2011 07:35 م
السيطرة على حريق بمصنع للأقطان بشبرا الخيمة اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى وخالد حجازى
شب حريق هائل بمصنعين للأقطان والمنسوجات وآخر لصناعة الأحذية بمدينة شبرا الخيمة بمدينة، وانتقلت على الفور قوات الإطفاء لإخماد النيران ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة انتقل على الفور اللواء محمد القصيرى رئيس المباحث الجنائية وقوات الحماية المدينة.

وتبين من المعاينة الأولية إلى أن الحريق شب فى مصنع لتصنيع القطن والمنسوجات ملك عبد العظيم على 57 سنة، ومقام على 120 مترا، ويتكون من طابق واحد وبسبب كثافة الحريق فقد أتت النيران على 5 أطنان قطن، ومنسوجات، وامتدت إلى مصنع آخر لصناعة الأحذية ملك أحمد عبد المحسن، ومقام على مساحة 60 مترا. تم السيطرة على الحريق وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة