1000 من معلمى الإخوان يعتصمون داخل مقر النقابة

الأحد، 30 أكتوبر 2011 02:25 ص
1000 من معلمى الإخوان يعتصمون داخل مقر النقابة صورة أرشيفية

كتب حاتم سالم
قرر ألف معلم من جماعة الإخوان المسلمين الاعتصام داخل مقر نقابة المهن التعليمية بوسط القاهرة، للضغط على مجلس النقابة لتسليم اللجان النقابية للفائزين بالمستوى الأول من الانتخابات، وتمكن معلمو الإخوان مساء أمس من دخول مقر النقابة بعدما فتحها موظفو الأمن لهم بعد أربعة ساعات من التظاهر إمامها.

وقال عبد الناصر على منسق حركة معلمون بلا نقابة، أن معلمى الإخوان قرروا الاعتصام بعد استمرار تجاهل مجلس النقابة لهم، رغم أنهم منتخبون من الجمعيات العمومية للمعلمين.

وأضاف، أن معلمى الإخوان سيشكلون ثلاثة وفود للتوجه غدا لثلاثة جهات، وهى: مجلس الوزراء والمجلس العسكرى ووزارة التربية والتعليم، لمطالبتهم بالتدخل بشكل رسمى أو غير رسمى لتسليم اللجان التعليمية لهم باعتبارهم منتخبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة