شيخ الأزهر يعزى خادم الحرمين فى وفاة الأميرة مشاعل

الإثنين، 03 أكتوبر 2011 04:42 م
شيخ الأزهر يعزى خادم الحرمين فى وفاة الأميرة مشاعل أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على
بعث الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته فى وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة مشاعل بنت فيصل، سائلا المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كان الديوان الملكى السعودى أعلن فى بيانٍ مساء السبت الماضى وفاة صاحبة السمو الملكى الأميرة مشاعل بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز (72) عاماً، وصلى عليها بعد صلاة عصر أمس فى المسجد الحرام بمكة المكرمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة