"أبوقير للأسمدة": العمل بالشركة منتظم ولا يوجد إضرابات

الإثنين، 03 أكتوبر 2011 03:22 ص
"أبوقير للأسمدة": العمل بالشركة منتظم ولا يوجد إضرابات صورة أرشيفية

كتبت دعاء غنيم
قالت شركة أبو قير للأسمدة فى بيانٍ لها إلى إدارة البورصة، إن العمل بالشركة منتظم بشكل طبيعى، نافية أن يكون هناك أى اعتصامات أو اضرابات عن العمل من أياً من العاملين الدائمين أو المؤقتين بالشركة.

الجدير بالذكر، أن الشركة قامت بإرسال ذلك البيان إلى إدارة البورصة، فى ردٍ لها على ما تردد عن اعتصام موظفى أبوقير للأسمدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة