أزمة المستحقات المالية "تشتعل" فى صفوف الدراويش

السبت، 29 أكتوبر 2011 12:31 ص
أزمة المستحقات المالية "تشتعل" فى صفوف الدراويش محمد حمص

كتب هيثم عويس والسيد فلاح
تسود حالة من الاستياء بين لاعبى الإسماعيلى، بسبب تأخر إدارة النادى فى صرف المستحقات المالية المتأخرة لهم عن الموسم الماضى والتى تقدر بـ 6 ملايين جنيه.

طالب عدد من اللاعبين كلا من، محمد حمص وحسنى عبد ربه ومحمد صبحى، كبار الفريق، بالتدخل لسرعة صرف مستحقاتهم قبل إجازة عيد الأضحى لارتباطهم بالتزامات مالية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة