تثبيت 608 من مؤقتى المنطقة الأزهرية بالوادى الجديد

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 03:36 م
تثبيت 608 من مؤقتى المنطقة الأزهرية بالوادى الجديد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قال الشيخ محمد على مصطفى وكيل المنطقة الأزهرية بالوادى الجديد، أن فضيلة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قد وافق أمس الخميس على تثبيت 608 مدرسا وإداريا من المؤقتين المتعاقدين بالمنطقة الأزهرية بالمحافظة ممن انطبقت عليهم شروط التثبيت بعد قضاء 3 سنوات من التعاقد.

وأضاف وكيل المنطقة الازهرية، أنه سيتم البدء فى إنهاء إجراءات التثبيت بدءا من يوم الأحد القادم، مؤكدا على أن هناك قرارات أخرى بالتثبيت تتم وفقا للقواعد والإجراءات القانونية المتبعة، ليكون بذلك الأزهر قد صدق فى وعوده للمدرسين الذين قاموا بالإضراب عن العمل للمطالبة بالتثبيت، وهو ما انتقده وكيل المنطقة، معتبرا أن التعيين بالأزهر الشريف يتم تلقائيا بمرور 3 سنوات على التعاقد، دون اللجوء لإضرابات أو اعتصامات، والتى كان لها تأثير سلبى على الطلاب، مناشدا المدرسين بعدم تكرار ذلك حرصا على مصلحة الطلاب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة