أمين شرطة يشعل النار فى محل بقالة لخلافات مالية مع صاحبه

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 01:42 م
أمين شرطة يشعل النار فى محل بقالة لخلافات مالية مع صاحبه اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
أشعل أمين شرطة بأسيوط النار فى محل بقالة، لوجود خلافات بينه وبين صاحب المحل، وأسفر الحريق عن تلف جميع محتويات المحل، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ثان أسيوط يفيد بتحرير شاكر محمد (19 سنة – صاحب محل بقالة)، محضراً يتهم فيه "رمضان ش" (26 سنة – أمين شرطة)، ومقيم بمركز العدوة بالمنيا، بإشعال النيران فى محل البقالة الخاصة به لوجود خلافات بينهما. كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة