سموحة يطالب الجبلاية باحتساب نتيجة مباراة المصرى لصالحه

الخميس، 27 أكتوبر 2011 08:15 م
سموحة يطالب الجبلاية باحتساب نتيجة مباراة المصرى لصالحه فرج عامر

كتب حاتم رضا
أبدى مسئولو نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، استياءهم الشديد من الأحداث التى شهدتها مباراة الفريق اليوم المصرى ببورسعيد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكانت المباراة شهدت اشتباكات بين جماهير بورسعيد ورجال الأمن، بعدما حاولت الجماهير اقتحام الملعب، اعتراضا على قرارات حكم المباراة.

وكشف مسئولو نادى سموحة اعتزامهم التقدم باحتجاج رسمى إلى اتحاد الكرة ضد أحداث مباراة المصرى، مطالبين فى نفس الوقت باحتساب نتيجة المباراة لصالح سموحة.

كانت المباراة قد توقفت بسبب الشغب الجماهيرى، قبل أن تنتهى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة