"الاتحاد" يطالب "الأمن" بالتصدى لبائعى "السوق السوداء"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 03:45 م
"الاتحاد" يطالب "الأمن" بالتصدى لبائعى "السوق السوداء" فريق الاتحاد

الإسكندرية – محمد الجزار
طلب مسئولو نادى الاتحاد من مديرية أمن الإسكندرية، تشديد التواجد الأمنى أثناء نقل الجماهير من أمام استاد الإسكندرية إلى استاد الجيش ببرج العرب، لمشاهدة مباراة الأهلى التى ستقام غداً الجمعة، لإلقاء القبض على بائعى "السوق السوداء"، الذين يروجون تذاكر المباراة بأضعاف ثمنها، والذين يكثّفون من تواجدهم فى هذا التوقيت.

وطلب اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، مساعد وزير الداخلية، من مساعديه، القضاء على ظاهرة السوق السوداء فى المباريات التى تستضفها المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة