وقفة للشباب تنديدا بحكم سجن المتهمين بقتل خالد سعيد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 09:34 م
وقفة للشباب تنديدا بحكم سجن المتهمين بقتل خالد سعيد المجنى عليه خالد سعيد

كتب محمد عبد الرازق
نظم مجموعة من الشباب وقفة أمام نقابة المحامين بالقاهرة، تنديدا بالحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار موسى النحرواى، وعضوية كل من المستشارين صبحى عبده يوسف وعمرو عباس، بمعاقبة المتهمين فى قضية خالد سعيد، بالسجن المشدد 7 سنوات.

ورفع المتظاهرين لافتات دون عليها "دم خالد سعيد = 7 سنين يابلاش" و"عارى وعارك يا مصريين يساوى إيه 7 سنين".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة