"الناشرين العرب": لم نتلق طلبات من الدور العربية للمشاركة فى معرض تركيا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 03:51 م
"الناشرين العرب": لم نتلق طلبات من الدور العربية للمشاركة فى معرض تركيا الدكتور محمد عبد اللطيف رئيس اتحاد الناشرين العرب

كتبت هدى زكريا
قال الدكتور محمد عبد اللطيف، رئيس اتحاد الناشرين العرب، إن الاتحاد لم يتلق حتى الآن أى طلبات من قبل دور النشر العربية للمشاركة فى معرض تركيا الدولى للكتاب، والذى من المقرر انطلاقه فى نوفمبر المقبل، مضيفاً أن المشاركة فى الدورة القادمة من المعرض جاءت مصرية فى المقام الأول، حيث تحل مصر ضيف شرف للمعرض.

وعن معرض الكويت الذى من المقرر أن ينتهى يوم 29 أكتوبر الجارى، قال عبد اللطيف إن الإقبال على المعرض فى دورته 36 هذا العام جاءت ضعيفة، وعكس المتوقع، مؤكداً أنه لم يتلق أى مشاكل من قبل دور النشر المشاركة حول مصادرة أعمالهم أو منعهم من المشاركة، مثلما حدث فى الدورة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة