ارتفاع مؤشرى "أبو ظبى ودبى" يدفع "سوق الإمارات" للصعود

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 03:53 م
ارتفاع مؤشرى "أبو ظبى ودبى" يدفع "سوق الإمارات" للصعود صورة أرشيفية

كتبت دعاء غنيم
أغلق سوق المال الإماراتى جلسة تداول اليوم، الأربعاء، على صعود بنسبة 0.09%، مدفوعاً بارتفاع كل من مؤشر سوق أبو ظبى للأوراق المالية، ومؤشر سوق دبى المالى.

وارتفع مؤشر سوق أبو ظبى للأوراق المالية بنسبة 0.17%، مسجلاً مستوى 2454 نقطة عند الإغلاق، بإجمالى أحجام تداول بلغ 24.83 مليون درهم، من خلال التداول على 40.55 مليون سهم.

فيما غلب التراجع على مؤشرات سوق أبو ظبى القطاعية، ليأتى مؤشر قطاع "الصناعة" المنخفض بنسبة 1.57% على رأس المؤشرات الهابطة لهذا اليوم.

أما عن سوق دبى المالى، ارتفع "المؤشر العام" له بنسبة 0.01%، ليغلق التداولات عند مستوى 1353 نقطة، بإجمالى أحجام تداول بلغ 47.2 مليون درهم، من خلال التداول على 43.65 مليون سهم.

وكسا اللون الأخضر جميع المؤشرات القطاعية فى سوق دبى المالى، بقيادة مؤشر قطاع "الاستثمار والخدمات المالية"، الذى ارتفع بنسبة 1.57%، والذى تلاه مؤشر قطاع "النقل" المرتفع بنسبة 0.69%، ثم مؤشر قطاع "الخدمات" الذى ارتفع بنسبة 0.64%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة