ميدو يصاب فى السمانة.. والأشعة تحدد موقفه

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 01:48 م
ميدو يصاب فى السمانة.. والأشعة تحدد موقفه   ميدو

كتب كمال محمود
خضع أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك اليوم الثلاثاء لأشعة على "سمانة" القدم، للاطمئنان على حالته، بعدما شعر بآلام مبرحة فى السمانة فى التدريب الأخير قبل مباراة طلائع الجيش أمس .

قال ميدو فى تصريح خاص "لليوم السابع" إنه أجرى الأشعة حتى يطمئن على نوعية الآلام التى يشعر بها ويتأكد من عدم خطورتها بما لا يعطله عن التواجد فى مباريات الفريق.

أوضح ميدو، أن الآلام التى يشعر بها، بدأت فى المران الأخير لمباراة طلائع الجيش ولم يستطع تحملها ما جعله بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى فى اللقاء ذاته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة