مبعوث أمريكا لكوريا الشمالية: هناك بعض التقدم فى المحادثات بين الطرفين

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 02:54 م
مبعوث أمريكا لكوريا الشمالية: هناك بعض التقدم فى المحادثات بين الطرفين وزير الخارجية الكورى الشمالى كيم كى كوان

كتب أكرم سامى
قال المبعوث الأمريكى الخاص بكوريا الشمالية ستيفن بوزوارث الذى ترأس الوفد الأمريكى فى الجولة الثانية من المحادثات الثنائية الأمريكية الكورية الشمالية، "نحن نتجه نحو طريق إيجابى وهناك بعض التقدم فى المحادثات".

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية عن المبعوث الأمريكى قوله "هدفنا هو تجهيز أرضية صلبة لاستئناف الحوار الثنائى والحوار المتعدد الأطراف، وسنسعى لتضيق وجهات النظر فى الاجتماع الثانى الذى سيعقد اليوم الثلاثاء".

فيما قال نائب وزير الخارجية الكورى الشمالى ' كيم كى كوان ' الذى ترأس الوفد الكورى الشمالى "إن المحادثات دائما مفيدة".

وحول توقعاته بنتيجة المحادثات، قال إنه ليس لديه تعليق على ذلك نظرا لان المحادثات ما زالت جارية مضيفا بالقول ' سأراكم بعد انتهاء المحادثات يوم غد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة