فوز الأهلى وخسارة الزمالك فى البطولة الأفريقية لليد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 11:10 م
فوز الأهلى وخسارة الزمالك فى البطولة الأفريقية لليد يد للأهلي - صورة أرشيفية

كتب سليمان النقر
فاز فريق يد الأهلى على النجم الساحلى التونسى بنتيجة 26/25 فى الجولة الأخيرة للدور الأول لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، فى الوقت الذى خسر فيه الزمالك من فريق المجمع البترولى الجزائرى بنتيجة 24/18 فى نفس الجولة.


وسيلتقى الأهلى مع الزمالك فى الدور نصف النهائى للبطولة بعد غد الخميس، والفائز منهما يواجه الفائز من طرف المباراة الثانية بين النجم الساحلى والمجمع البترولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة