علم "اليوم السابع" أن المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المنتخب الوطنى والبرازيل المقرر إقامته بعد غد الخميس، سيشهد حضور سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة فقط، وذلك عقب تعذر وصول الشيخ حمد بن خليفة آل ثان رئيس الاتحاد القطرى للقاهرة.
كان من المقرر إقامة المؤتمر بحضور الثنائى زاهر والشيخ حمد لشرح تفاصيل المباراة، إلا أن بعض الظروف حالت دون حضور الأخير للقاهرة ليقام المؤتمر لزاهر فقط.
رئيس الاتحاد القطرى يغيب عن المؤتمر الصحفى لمباراة البرازيل
الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 06:04 م
سمير زاهر