أمناء الشرطة بالدقهلية يبيتون أمام مديرية الأمن

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 02:03 ص
أمناء الشرطة بالدقهلية يبيتون أمام مديرية الأمن اعتصام أمناء الشرطة

الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب
قرر أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية الاعتصام والمبيت أمام مديرية أمن الدقهلية، إلى أن تتم الاستجابة لمطالبهم، والتى وصفوها بأنها مطالب ليست فئوية، وإنما مطالب للعدالة فقط، وافترش المعتصمون الأرض، وقاموا بعمل حراسة أمنية للمكان، ولم يسمحوا لأحد بالدخول إليه إلا من خلال إثبات شخصيته، كما أغلقوا شارع الجمهورية تماماً، وتم تحويل الطريق إلى عدة طرق فرعية، مما تسبب فى زحام شديد بمدينة المنصورة بالكامل.

وأكد عمرو سامى عضو ائتلاف أمناء الشرطة، أن الوقفة للصالح العام، قائلاً: نطالب بتغيير المنظومة الأمنية التى تبدأ من الرأس إلى القاع من أن قاعدة المنظومة هى خطوط الاحتكاك الأول مع المواطن الأفراد والأمناء والموظفين المدنين هم الذين يتعاملون مع المواطن فى الشارع وهم الأولى بالرعاية الشاملة من الرعاية الاجتماعية وعلمية واقتصادية وأدبية بحيث يكون مؤهلاً تماماً للتعامل مع المواطن ومعه كل الصلاحيات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة