سائق توك توك يشعل النار فى زميله للخلاف على أسبقية التحميل

الإثنين، 24 أكتوبر 2011 02:20 م
سائق توك توك يشعل النار فى زميله للخلاف على أسبقية التحميل  اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية

الدقهلية ـ صالح رمضان
أشعل سائق توك توك النار فى زميله بقرية بطرة مركز طلخا بالدقهلية، بعد وقوع خلافات بينهما للخلاف على تحميل التوك توك.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف "مدير أمن الدقهلية"، إخطارا من العميد عماد الخولى "مأمور مركز طلخا"، بوصول "محمد.ج.ا" (29 سنة)، حاصل على دبلوم تجارة ويعمل سائق توك توك، إلى مستشفى طلخا المركزى، وهو مصاب بحروق بنسبة 35 % فى الذراع الأيمن والوجه، والجانب الأيسر، و"محمد.ص.م" (26 سنة)، دبلوم صنايع، ويعمل سائق توك توك ومصاب بحروق فى الرقبة والوجه واليدين، وهما مقيمان بقرية بطرة.

وأكدت تحريات المقدم أحمد سليم "رئيس مباحث طلخا"، أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب الخلاف على أولوية التحميل، وقام الأول بسكب البنزين على زميله، واشتبكا معا ثم قام بإشعال النار فإصابتهما معا، وأدت إلى حرقهما، تم التحفظ على المصابين، وتم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة