منع بث البرامج للمطالبة بزيادة الأجور..

اعتصام 15 مذيعاً ومذيعة بإذاعة القناة بالإسماعيلية

الإثنين، 24 أكتوبر 2011 02:48 م
اعتصام 15 مذيعاً ومذيعة بإذاعة القناة بالإسماعيلية وزير الإعلام أسامة هيكل

الإسماعيلية- جمال حراجى
اعتصم 15 مذيعا ومذيعة من العاملين بإذاعة القناة ومقرها مبنى الإذاعة والتليفزيون بالإسماعيلية صباح اليوم الاثنين بأستوديو الهواء وامتنعوا عن إذاعة البرامج وتم استبدال ساعات الهواء أغانى، وذلك اعتراضاً على عدم تنفيذ مطالبهم وزيادة الأجور بالنسبة للعاملين أسوة بزملائهم فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والإذاعات الأخرى وعدم إصدار لائحة أجور جديدة تضمن حق العاملين بالإذاعة، مشيرين إلى استمرار اعتصامهم حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

وكان عدد من العاملين بالإذاعة قد توجهوا أمس إلى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالقاهرة، وهددوا بقطع الإرسال وإيقاف البرامج لحين النظر فى الأجور والبدلات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة