نجاد يبعث ببرقية عزاء لخادم الحرمين الشريفين

الأحد، 23 أكتوبر 2011 11:13 م
نجاد يبعث ببرقية عزاء لخادم الحرمين الشريفين أحمدى نجاد

طهران (أ ش أ)
بعث الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد ببرقية عزاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز فى وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولى العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية "مهر"، أن الرئيس الإيرانى أعرب فى برقية العزاء عن خالص مواساته للعاهل السعودى وذوى الفقيد والشعب السعودى.. سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بمغفرته ورحمته، وأن يمن على ذويه بالصبر والسلوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة